رئيسة الحكومة تدعو الفاعلين الاقتصاديين إلى الاستثمار في الرقمنة

In الأخبار On
- تم تحديثه في

أكدت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري، اليوم الخميس، أن “الذكاء الاصطناعي أصبح اليوم رافعة استراتيجية للتنمية الاقتصادية وتعزيز القدرة التنافسية للمؤسسات”، داعية مختلف الفاعلين الاقتصاديين إلى الاستثمار في الرقمنة وتأهيل الموارد البشرية ومواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة. وأبرزت رئيسة الحكومة، خلال كلمتها على هامش افتتاح أشغال الدورة الـ22 لـ “منتدى تونس للاستثمار”، أهمية رأس المال البشري التونسي، مشيرة إلى أن الجامعات ومراكز البحث العلمي تخرج سنويًا أكثر من 7000 مهندس في اختصاصات حديثة ومتقدمة، ما يجعل من تونس وجهة متميزة للاستثمارات ذات القيمة المضافة العالية، خاصة في مجالات الصناعات الميكانيكية والإلكترونية ومكونات الطائرات والسيارات والصناعات الدوائية والخدمات الرقمية.

قائمة الموبايل