هوامش رحلة المنتخب الوطني لكرة القدم إلى كنشاسا

In رياضة, رياضة وطنية On

– استغرقت رحلة المنتخب الوطني التونسي الى الكونغو الديمقراطية حوالي 6 ساعات حيث أقلعت الطائرة الخاصة المقلة للوفد في حدود الساعة 16 و 45 من مطار تونس قرطاج ليكون الوصول الى مطار كينشاسا في حدود الساعة العاشرة ليلا و45 دق.
– ابى المدير التنفيذي للنجم الساحلي حسين جنيح الا ان يشارك في رحلة المنتخب الوطني التونسي الى العاصمة الكونغولية كينشاسا وذلك لمتابعة مباراة الجولة الرابعة من تصفيات المونديال.
– سخرت الجامعة التونسية للعبة عونين مكلفين بتامين الأشخاص حيث شاركا في الرحلة الخاصة وذلك لتامين سلامة اللاعبين والوفد المرافق في ظل الأجواء المشحونة التي تعرفها مباريات منتخب الكونغو الديمقراطية كلما لعب على ملعبه.
– شارك المهاجم طه ياسين الخنيسي زملاءه في الرحلة الى كينشاسا رغم العقوبة التاديبيبة المسلطة عليه والتي ستحرمه من المشاركة في المباراة المرتقبة بعد جمعه للإنذار الثاني.
– سهر الجهاز الطبي للمنتخب التونسي على توفير الإحاطة الصحية اللازمة لجميع عناصر الوفد الذي تحول الى الكونغو الديمقراطية من ذلك تزويد المشاركين في الرحلة باقراص خاصة بالوقاية من مرض المالاريا.
– تم شحن الطائرة الخاصة التي امنت رحلة المنتخب التونسي الى كينشاسا بكميات من المواد الغذائية المختلفة من ذلك المياه المعدنية واللحم والسمك والغلال والبسكويت نزولا عند رغبة المسؤول عن الاعاشة صلب المنتخب لمساعدته على توفير مختلف الاكلات خلال فترة الإقامة بالكونغو الديمقراطية.
– اقتصر الوفد الإعلامي الذي رافق المنتخب التونسي الى كينشاسا في الرحلة الخاصة على 8 اعلاميين مثلوا 6 مؤسسات إعلامية وهي وكالة تونس افريقيا للأنباء والتلفزة التونسية والإذاعة الوطنية واذاعات موزاييك وجوهرة اف ام و أي اف ام وقناة بيين سبورت الرياضية.
– حضر ممثلو سفارة تونس بكينشاسا في المطار لاستقبال وفد المنتخب الوطني و قد بذلوا مجهودات كبيرة لتسهيل مهمة كامل أعضاء الوفد من ذلك تخصيص عدد من السيارات لتامين نقل الوفد الإعلامي الى نزل اقامته الذي لا يبعد كثيرا عن مقر إقامة لاعبي المنتخب التونسي.
– اختار المنتخب التونسي الإقامة بنزل “كيمبنسكي فلوذ كونغو” وهو فندق من فئة 5 نجوم تتوفر فيه جميع المرافق والظروف المريحة و يقدر سعر الغرفة الواحدة في الليلة ب330 دولار امريكي أي ما يعادل 790 دينارا تونسيا.

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل