الرسامة حنان المكناسي تشارك في تظاهرة تضامنية بمركز راشد لاصحاب الهمم بدبي

In متفرقات On


شاركت الرسامة التشكيلية حنان المكناسي المقيمة بجزيرة جربة فى تظاهرة خيرية تضامنية لفائدة رواد مركز راشد لاصحاب الهمم بدبي والموجه لاصحاب الفئات ذوي الاحتياجات الخصوصية.
وقامت الفنانة حنان بتنشيط ورشات في مجال ابداعها الفني لفائدة الاطفال والشباب المركز الذي يسعي تحت اشراف السيدة مريم عثمان الرئيس التنفيذي توفير بيئة عمل مؤهلة يضمن لرواده تزويدهم بالخبرات المطلوبة لتمكينهم من الاندماج في المجتمع واثبات قدراتهم عن طريق الفنون وعدة مجالات اخري لتمكينهم وادماجهم فى المجتمع بشكل كامل.


وعبرت الرسامة حنان المكناسي عن اعجابها للطاقات والمواهب المتوفرة لدى المستفيدين من ورشات الرسم التي قامت بتنشيطهاحيث قام المستفيدين برسم لوحات بمفردهم ومساعدتها.
وثمنت الرسامة حنان ما يتوفر بمركز راشد لاصحاب الهمم من امكانيات كبيرة وعلاقات وطيدة مع عديد الجمعيات من خارج دبي مشيرة انها ستسعي الى ربط علاقات تعاون بين هذا المركز وجمعيات تونسية لها نفس الاهتمام بالفئات ذوي الاحتياجات الخصوصية.


ونشير في الاخير ان الفنانة حنان المكناسي وقع تسليمها شهادة تقدير وعرفان ممضاة من مريم عثمان الرئيس التنفيذي لمركز راشد لاصحاب الهمم بدبي وكتب في هذه الشهادة ما يلي
نحن هنا لنعبر عن بالغ اماناننا وحبنا لكم فانتم من نثرتم السعادة على وجوه اطفالنا حتي ابتسمت وعلى اياديهم الصغيرة فباتت تكتب وتتعلم وتعمل ،وربما لايملك اطفالنا المال لكنهم يملكون مشاعر الحب والتقدير تجاههم.
وبالنيابة عنهم وعن مجلس ادارة مركز راشد لاصحاب الهمم نشكر لكم جهودكم الطيبة وعطاءكم المتميز والمخلص فى دعم فضايا ذوي الاحتياجات الخصوصية الخاصة الذي رسم مستقبلا اكثر اشراقا لطلبتنا من ذوي الاحياجات الخاصة شكرا لانكم تحققون احلامهم فى التعلم شكرا لانكم تحققون احلامنا في ايصال الرسالة شكرا لانكم السند.


ميمون التونسي

قائمة الموبايل