ليلى الحداد : ستكون للنهضة كتلة في البرلمان القادم !

In الأخبار, سياسة, وطنية On

قالت القيادية في حركة الشعب ليلى الحداد، بأن حركة النهضة ستكون لها كلتة في البرلمان القادم بالرغم من الإعلان عن عدم المشاركة في الانتخابات التشريعية القادمة .

وأوضحت الحداد، خلال حوار هاتفي في برنامج توة نصف النهار على أوليس أف أم ” يوجد من يقول أنهم لن يشاركوا في الانتخابات ( مثل حركة النهضة او ممثلي التجمع الدستوي ) ولكنهم سيتواجدون في البرلمان وقاموا بجمع التركيات “.

واضافت ” هنالك تسويق للخارج أنهم مقاطعون للانتخابات ولكن في حقيقة الامر النهضة أو ممثلي حزب التجمع موجودون وستكون لهم كتلة في البرلمان “.

وفي وقت سابق أعلنت عدة أحزاب سياسية، من بينها النهضة، عدم مشاركتها في الانتخابات التشريعية القادمة إنطلاقا من رفضها لتواصل مسار 25 جويلية .

من جانب اخر اشارت الحداد بأن حركة الشعب ستكون ممثلة في الانتخابات التشريعية القادمة في كل الدوائر الانتخابية وعند الوصول للبرلمان لن تكون تُبّع .

وحول الازمة الاجتماعية التي تشهدها البلاد مؤخرا على غرار حادثة المركب في جرجيس، حمّلت الحدّاد السلطة الحاكمة، وعلى رئسها رئيس الجمهورية قيس سعيدر المسؤولية مطالبة اياه بالتدخل بإعتباره صاحب القرار في البلاد .

هيثم المحضي

قائمة الموبايل