تظاهرة جربة أرض السلام و التسامح أيام 1 و 2 جويلية 2017

In الأخبار, جهوية, منوعات On

نظمت جمعية ” Hibiscus Djerba ” مساء أمس الثلاثاء 20 جوان بأحد الفضاءات الخاصة بحومة السوق جربة ندوة صحفية لتقديم برنامج تظاهرة جربة أرض السلام و التسامح في نسختها الرابعة و التي ستنتظم يومي 1 و 2 جويلية 2017 . منظموا التظاهرة أكدوا على أهمية التظاهرة في تنشيط الجزيرة خلال الفترة الصيفية من خلال مجموعة من الفقرات التنشيطية المتنوعة الموجهة لمختلف الفئات العمرية و الإجتماعية مع إمكانية دخول عرض رقصة ” la Zumba ” التي سيتم تقديمها في التظاهرة في كتاب غنيس للأرقام القياسية وذلك بمشاركة أكثر من 4500 شخص في هذه الرقصة في اليوم الإفتتاحي الأول .

هذا و سيؤثث فعاليات الحفل الفنّي خلال اليوم الثاني عدد من الفنانين على غرار حسين العفريت و محمد الجبالي و منال عمارة و حسام الشويخي و منيرة حمدي وأسماء بن أحمد والفنان القدير لطفي بوشناق في إنتظار تأكيد حضوره .
إضافة إلى ذلك ستكون السلسلة البشرية حاضرة هذا العام أيضا وفق ما أفاد به الدكتور الشادلي بن مسعود المشرف على تنظيم تظاهرة جربة أرض السلام و التسامح . هذا وقد تحدث بن مسعود لإذاعة أوليس أف أم عن غياب الدعم المادي من طرف وزارتي السياحة و الثقافة رغم أهمية هذه التظاهرة بجزيرة جربة سياحيا وثقافيا مؤكدا على البعد الإنساني لها و أنّ جربة هي أرض تعايش و تسامح و سلام .

متابعة : أيمن دغسني

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل