وزير الصحة: مستشفى الصمار يدخل حيّز الاستغلال الأيام القادمة(تسجيل)

In الأخبار On
- تم تحديثه في

اكد وزير الصحة مصطفى الفرجاني، خلال جلسة حواربالمجلس الوطني للجهات والاقاليم، اطلاق طلب عروض لمشروع استعجالي بني مهيرة بدعم من الصندوق الكويتي.

كما اشار الوزير الى استكمال دراسات مشروع الام والطفل وقسم تصفية الدم والصيدلية والاعتمادات مرسمة بميزانية الدولة بالإضافة إلى اقتناء تجهيزات قسم تصفية الدم.

واعلن الوزير احداث قسم امراض القلب ودخوله حيز الاستغلال في شهر جويلية القادم مع منحه الصبغة الجامعية، ودخول المستشفى المحلي بالصمار حيز الاستغلال في الأيام القادمة (تسجيل)

قائمة الموبايل