تطاوين : وفد عن شركة بترولية يبحث الاٍستثمار في الهيدروجين الأخضر و دعم الجهة في قطاعات الصحة و التربية و الرياضة و الشغل

In الأخبار, جهوية On
 أدى المدير العام لشركة OMV النمساوية العاملة في قطاع الطاقة و المحروقات نوربرت غروشنر زيارة عمل إلى ولاية تطاوين للإطّلاع على أنشطة الشركة بصحراء الجهة و برامجها المستقبلية.
وقد عقد المدير العام جلسة عمل مع والي الجهة حافظ الفيتوري خصصت للنظر في عدة نقاط على غرار برنامج المسؤولية المجتمعية و تطوير مساهمة الشركة و تمويلها لعدد من المشاريع في هذا الإطار خاصّة في الجانب الصحي و الرياضي و التربوي .
بالإضافة الى دعم شركات الخدمات المحلية و إعطاء الأولوية لليد العاملة الجهوية خاصة أصحاب الكفاءات و منحهم فرص تكوين و فرص للإندماج في سوق الشغل.
كما تم التطرق خلال الجلسة الى مشروع إنتاج الطاقة باستعمال الهيدروجين الأخضر بالشراكة مع شركة طوطال حيث أكد والي الجهة على تقديم كل التسهيلات و وضع كل الإمكانيات ليرى هذا المشروع الإستراتيجي النور و التنسيق مع السلطة المركزية لمزيد حلحلة العقبات و إمضاء مذكرة التفاهم في هذا الإطار.
كما وقع التطرق إلى وضعية الشركة فرع تونس و نوايا الاستثمار المستقبلية للشركة بالجهة واهتمامهم بالاستثمار في مجال إنتاج الغاز.

قائمة الموبايل