بعد قطع البث عن اذاعة شمس اف ام / عضو نقابة الصحفين وجيه الوافي : ” توجد نية مُبيّتة لضرب وإندثار المؤسسات الإعلامية المصادرة

In الأخبار, وطنية On

نبّه وجيه الوافي عضو  النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين إلى وجود نيّة مبيتة لضرب المؤسسات الإعلامية المصادرة، على غرار اذاعة شمس أف أمر من خلال عدم التوصل الى حل مشكل نهائي لهذه المؤسسات .

وأوضح الوافي، في حوار هاتفي في برنامج توة نصف النهار على أوليس أف أم ” تم اليوم تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الحكومة في القصبة للمطالبة بتسوية وضعية زملائنا في اذاعة شمس أ ف أم، الذين لم يتحصلوا على أجورهم منذ 4 أشهر “.

وأضاف ” تم الإتفاق سابقا مع وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة المالية على حل مشكل اذاعة شمس اف ام ودار الصباح ( ..) ولكن توجد اليوم نية مبيتة لضرب هذه المؤسسات والسير نحو إندثارها ” .

و  قام  امس الاربعاء  الديوان الوطني للارسال بقطع البث على اذاعة شمس اف ام قبل تدخل النقابة الوطنية للصحفيين لدى رئاسة الحكومة ورئاسة الجمهورية وعودة الإرسال .

ونظمت اليوم النقابة الوطنية للصحفيين والجامعة العامة للإعلام وقفة احتجاجية امام مقر الحكومة في القصبة للمطالبة بايجاد حل جذري للصحفيين في اذاعة شمس اف أم .

قائمة الموبايل