جربة : الجامعة التونسية للرياضة للجميع تشرع في أنشطتها لصيف 2022

In الأخبار On

 شرعت الجامعة التونسية للرياضة للجميع صباح اليوم بمركز الاستقبال وسياحة الشباب بأغير من معتمدية جربة ميدون في أنشطتها لصايفة 2022 من خلال دورة تكويتية لمؤطري دور الشباب في رياضة القرب والمواطنة في إطار شراكة بين دار الشباب بمدينة سيدي مخلوف من ولاية مدنين والجامعة المذكورة .

وحسب ما افاد به عبد الناصر رزيم مدير دار الشباب بمدينة سيدي مخلوف لاذاعة أوليس آف ام أن 60 مشارك ذكور واناث يمثلون دور الشباب بوغرارة، ام تمر، بني خداش، مدنين ،ومناطق اخري من الجمهورية وجمعيات رياضة للجميع بمدنين سيشاركون في هذا االملتقي الذي سيتواصل على مدي 3ايام. ويتضمن البرنامج فقرات تنشيطية تراوح بين الترفيه والتكوين.وهو ما يعزز التعاون بين الجامعة التونسية للرياضة للجميع والمندوبية الجهوية للشباب والرياضة بمدنين بحسب ذات المصدر لاذاعة أوليس آف ام.

وفي سياق متصل توجه جلال تقية ريس الجامعة التونسية للرياضة للجميع عبر إذاعة اوليس اف ام بتشكراته لكل من عبد الناصر رزيم مدير دار الشباب بسيدي مخلوف ومسعود رحال اطار شباب وريس الجمعية الرياضية بسيدي مخلوف علي المجهودات المبذولة لانجاح مختلف الانشطة التي تقوم بها الجامعة التونسية للرياضة للجميع.

كما افاد أن الجامعة ستنظم بمناسبة القمة الفرنكفونية تظاهرة كبري بجزيرة الأحلام جربة بمشاركة عدد كبير من الشباب من مختلف جهات الجمهورية.

ميمون التونسي

قائمة الموبايل