في اليوم الثامن للتلقيح المكثف…إقبال كبير على التلقيح بكامل مراكز ولاية مدنين

In الأخبار, جهوية On
- تم تحديثه في

تعرف مراكز التلاقيح العشر بولاية مدنين، اليوم ،إقبالا كبيرا على التلقيح على عكس الايام الوطنية الفارطة.

وقال المدير الجهوي للصحة بمدنين الدكتور جمال الدين حمدي لمراسلتنا نعيمة خليصة ان كل المراكز دون استثناء تعرف إقبالا كبيرا وهذا يعود الى إجبارية الاستظهار بجواز التلقيح الذي ساعد على دفع المواطنين على تلقي جرعاتهم (تسجيل)

هذا ووصف المدير الجهوي للصحة بمدنين الدكتور جمال الدين حمدي الوضع الوبائي بالولاية بالمقلق بعد ان تصدرت مرتبة هامة وطنيا من حيث خطورة الوضع الوبائي في ظل ارتفاع العدوى الى 120 حالة على 100 الف ساكن

الى حدود الحادية عشر صباحا في اليوم الثامن لعملية التلقيح المكثف ضد فيروس كورونا المستجد، تلقى 1372 شخصا في ولاية مدنين جرعاتهم موزعة بين 1024 شخصا تلقوا الجرعة الاولى و229 تحصلوا على جرعتهم الثانية و119 مواطنا تقدموا لتلقيح الجرعة التعزيزية الثالثة، وفق ما اكده المدير الجهوي للصحة بمدنين الدكتور جمال الدين حمدي لمراسلتنا نعيمة خليصة.

ويعد مركز التلقيح بمستشفى ميدون جربة الاول جهويا في نسبة الاقبال بتلقيح 457 شخصا فيما كانت اقل نسبة اقبال على التلقيح بمركز بني خداش اين تم تلقيح 28 شخصا.

مراسلتنا من المستشفي المحلي بجربة ميدون مروى الجامعي (بالهاتف)

 كما يشهد مركز التلقيح بحومة السوق جربة منذ صباح اليوم ،اكتظاظا كبيرا في ظل توافد المواطنين من مختلف الشرائح العمرية للتطعيم في اليوم المفتوح المكثف للتلقيح.

و الإقبال المكثف على مراكز التلقيح مردّه فرض إجبارية الاستظهار بجواز التلقيح الصحي في المرافق العمومية والإدارات والمؤسسات التربوية وغيرها، حسب ما أكدّه عدد من المواطنين.

كاتب عام الهلال الاحمر حومة السوق جربة عز الدين بن هلال يتحدث (تسجيل)

 كريمة مبروك نائب الناظرة العامة من مركز التلقيح بحومة السوق جربة  (بالهاتف)

تتواصل عملية التلقيح بسلاسة في مركز التلقيح بالمدرسة الابتدائية 2 مارس بجربة اجيم .

تأتي هذه العملية بإشراف من الاطار الطبي وشبه الطبي بالجهة وبمشاركة تنظيمية من المنظات والجمعيات المحلية باجيم بحضور الوحدات الامنية.

رئيس الهيئة المحلية للهلال الاحمر بآجيم الدكتور عادل المزداري (تسجيل)

قائمة الموبايل