ارتفاع في درجات الحرارة اليوم تصل الى 49درجة في بعض المناطق

In الأخبار, متفرقات, وطنية On
- تم تحديثه في
من المنتظر ان تواصل درجات الحرارة ارتفاعها بشكل ملحوظ ، اليوم الخميس 5 جويلية 2018 باغلب المناطق خاصّة بالمناطق الغربية وبالجنوب مع ظهور الشهيلي حيث تتجاوز المعدلات العادية لهذه الفترة ما بين 5 و10 درجات وتتراوح القصوى بين 39 و46 درجة.
ويمكن ان تصل اليوم الى 50 درجة بالجنوب الغربي وتكون اقل نسبيا بالمناطق الساحلية لتتراوح بين 32 و37 درجة. ومن المنتظر تسجيل انخفاض في درجات الحرارة بداية من يوم غد الجمعة باغلب مناطق البلاد.
هذا وافاد المعهد الوطني للرصد الجوي ، ان الطقس اليوم مغيم جزئيا بأغلب الجهات ثم تتكاثف السحب تدريجيا بعد الظهر بالمرتفعات الغربية مع خلايا رعدية مصحوبة ببعض الأمطار وتشمل محليا بعض المناطق الشرقية.
– الريح من القطاع الشمالي بالشمال و من القطاع الجنوبي بالوسط والجنوب قوية نسبيا فقوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات ثم تتقوى تدريجيا آخر النهار قرب السواحل الشرقية وبالجنوب وتتجه إلى القطاع الشمالي. – البحر مضطرب فشديد الاضطراب بالشمال وقليل الاضطراب فمضطرب ببقية السواحل. – تتراوح الحرارة القصوى بين 32 و 37 درجة بالشمال والمناطق الساحلية و بين 39 و 45 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 49 درجة بمناطق الجنوب الغربي مع هبوب الشهيلي.

قائمة الموبايل