رئيس الحكومة يصرح: لست متشبثا بالكرسي وليس لي اجندات سوى المصلحة الوطنية

In الأخبار, سياسة, وطنية On
- تم تحديثه في

قال رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، انه غير متشبث بالكرسي وعندما قبل بتحمل مسؤولية رئاسة الحكومة كان من منطلق تحسين وضع البلاد وإيقاف التدهور الذي عرفته تونس في السنوات الماضية.
واضاف الشاهد في كلمة، توجه بها ليلة الثلاثاء إلى الشعب التونسي ، ان الحرب على الفساد لن تتوقف بإسقاط الحكومة، لافتا إلى أن الحكومة نجحت إلى حد ما في تحقيق الأهداف التي جاءت من أجلها على غرار تحسين الوضع الاقتصادي.
وأقر رئيس الحكومة في المقابل، بصعوبة الوضع بالبلاد وبانه كان بالإمكان أن يكون الأداء الحكومي أفضل ” ،مضيفا قوله أنه سيقوم بالتعديلات الضرورية من أجل مزيد النجاعة في العمل الحكومي .
وأكد أنه رغم العراقيل فإن الحكومة مستمرة في العمل وستواصل الاشتغال على كافة الملفات، قائلا في هذا الصدد « إذا كان للبعض أجندات خاصة فأنا ليس لي إلا الأجندة الوطنية التي أعمل وفقها ».
وبين أن الحكومة تمكنت رغم الوقت القصير نسبيا الذي عملت فيه، من تحقيق جزء هام من أهدافها ومنها الاستقرار الأمني وكسب الحرب على الإرهاب والترفيع في الاستثمار وتحسين مؤشرات السياحة بشكل نوعي ” مما جعلنا نصل في الثلاثي الأول من سنة 2018 إلى نسبة نمو 2.5 بالمائة مع توقعات ببلوغ سقف 3 بالمائة خلال الثلاثي الثاني من السنة الحالية “.

قائمة الموبايل