الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات تنظم حملة تحسيسية ضد الاٍعتداء على الملك العمومي للطرقات

In الأخبار, وطنية On

نظمت الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات بالاشتراك مع وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية اليوم الخميس 12 أفريل 2018 بالعاصمة، حملة توعوية لتحسيس المواطنين بضرورة احترام ملك الدولة العمومي للطرقات وتذكيرهم بدخول الأمر الحكومي عدد 59 لسنة 2018، حيّز التنفيذ منذ 21 مارس الماضي.

وانطلقت الحملة صباح اليوم من أمام مقر الإدارة الجهوية للتجهيز بتونس، بمشاركة الشباب سفراء السلامة على الطرقات، وقد تولّى رئيس الجمعية عفيف الفريقي رفقة رئيس ديوان وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية خالد الدريدي إعطاء إشارة انطلاق الحملة.

وفي إطار الحملة، قام المدير الجهوي لإدارة التجهيز بولاية تونس مراد الحمروني رفقة محمد القاسمي مدير استغلال وصيانة الطرقات بالوزارة، بمعاينة السيارات المخالفة قبل أن يتولّى المشاركون إشعار أصحابها عن طريق المطويات التي تم تصميمها خصّيصا.

كما قام الشباب سفراء السلامة على الطرقات بتوعية المخالفين بضرورة احترام ملك الدولة العمومي للطرقات والاٍمتثال للقانون لأن في ذلك حماية للجميع، في حين عبّر عدد من المواطنين عن شكرهم للجمعية على هذه المبادرة.

يذكر أن الحملة، ستتواصل إلى غاية 15 ماي المقبل، وستشمل كامل مناطق الجمهورية، بالتنسيق بين المكاتب الجهوية للجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات، والإدارات الجهوية للتجهيز وذلك حرصا على تعميم الفائدة وحث المواطنين على الاٍمتثال للقانون.

قائمة الموبايل