.مدنين : مشاريع لفايدة مساجين سابقين بسجن حربوب

In الأخبار, جهوية On
- تم تحديثه في

تم مساء امس الثلاثاء بسجن حربوب بمدنين تسليم مجموعة من المعدات ل 6 مشاريع لفايدة عدد من المساجين السابقين ضمن مشروع تعزيز النفاذ الى العدالة المنجز من قبل جمعية التنمية والدراسات الاستراتجية بمدنين بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة الانمايي ووزارة العدل والمفوضية السامية لحقوق الانسان وتم تسليم هذه المعدات بحضور الحبيب شواط والي مدنين وعدد من الاطارات المحلية واطارات السجن حسب ما افاد رياض البشير رئيس الجمعية .

وتتمثل معدات هذه المشاريع في 2 وسايل نقل بضايع تكتك ،ووسيلة لنقل الماكولات الساخنة ومعدات حلاقة وخياطة حسب ذات المصدر .

وافاد البشير انه سبق تسليم هذه المعدات دورة تكوينية لفايدة المستفيدين في مجال التصرف الاداري والمالي على ان يتواصل المشروع في مرحلة ثانية تتمثل في انشطة ثقافية وتحسيسية وتوعوية داخل سجن حربوب .

وفي سياق متصل اعلن الحبيب شواط والي مدنين انه سيتم دفع كراء محلات المشاريع لعدد من الاشهر وتوفير الاقمشة لمشروع الخياطة عن طريق اللجنة الجهوية للتضامن بمدنين .

وفي تصريح اعلامي توجه كل من رياض البشير رئيس الجمعية وعزيزة الشلاخي مديرة المشروع عن شكرهم الجزيل لكل من دعم هذه المبادرة منذ انطلاقتها وانهما سعوا لتوفير كل الظروف الملايمة حتي يتم المشروع وفي جميع مراحله بالتعاون مع مختلف الاطراف المتدخلة وذات العلاقة .

* ميمون التونسي

قائمة الموبايل