احباط محاولات هجرة سرية في سواحل جربة

In الأخبار On
- تم تحديثه في

تمكنت فجر اليوم دورية بحرية تابعة لمركز الحرس البحري باجيم من اعتراض مركب خشبي على مستوى سواحل مطار جربة وعلى منتنه 12 شخصا اصيلي مدنين كانوا بصدد محاولة الابحار خلسة وفق الناطق الرسمي باسم إقليم الجنوب للحرس البحري، الرائد رشيد البوزيدي.

واوضح ذات المصدر ان المجتازين ابحروا من سواحل القرين معتمدية سيدي مخلوف و قد تم تحويلهم الى المركز البحري باجيم للبحث مع حجز كمية من البنزين و جهايز قيس الاحداثيات و عملة اجنبية .

وفي عملية اخرى تمكنت دورية تابعة لمركز الحرس البحري بجربة حومة السوق فجر اليوم من العثور على مركب بلاستكي مجهول المصدر متروك في سواحل سيدي سالم جربة و تم ظبط 3 اشخاص اصيلي مارث كانوا قرب المركب المذكور وفق الرائد رشيد البوزيدي وقد تم حجز المركب و اقتياد الاشخاص الى مركز الحرس البحري بحومة السوق للتحري معهم و اتمام الاجراءات القانونية في الغرض .

كما تمكنت دوية بحرية تابعة للمنطقة البحرية جربة من نجدة 9 مجتازين اصيلي جربة و مدنين و بن قردان، و ابحروا من سواحل مطار جربة واثناء التحري معهم زعم المجتازون انهم فقدوا 3 اشخاص كانوا برفقتهم و يجهولون هوياتهم ، و قد تم تحويل هذه المجموعة و المركب الى ميناء حومة السوق لمزيد البحث و اتمام الاجراءات القانونية في شانهم

قائمة الموبايل