كأس العرب للأواسط : منتخبنا يحسم الدربي ضد الجزائر ويتأهل اٍلى نصف النهائي

In الأخبار, رياضة On

تابع منتخب الأواسط نتائجه المميزة، وتمكن من بلوغ الدور نصف النهائي من كأس العرب المقامة في السعودية عقب انتصاره المستحق على نظيره الجزائري في الدور ربع النهائي بنتيجة 2-0.
ومرة أخرى تظهر العناصر الوطنية قوة شخصيتها رغم صغر سنها، ذلك ان إضاعة علاء غرام ضربة جزاء بعد مرور 10 دقيقة لم يمنع ابناء الكنزاري من متابعة الضغط إلى أن نجح في افتتاح النتيجة سريعا في الدقيقة 13 بفضل شهاب العبيدي. ولئن لم ينجح المنتخب في مضاعفة النتيجة رغم توفر الفرص فإنه نجح في التعامل مع المقابلة وحافظ على تقدمه الى نهاية شوط المقابلة الأول.
الفترة الثانية سجلت تواصل الضغط التونسي حيث نوّع المنتخب من عمله الهجومي ما ساعده على فرض سيطرته على مجريات اللعب وهو ما جعل المنتخب الجزائري عاجزا عن العودة في النتيجة الى ان جاء التأكيد من قبل منتخبنا عندما سجّل يانيس الصغير الهدف الثاني في الدقيقة 59. هذا الهدف سهل مهمة منتخبنا بعد أن تأثر المنافس معنويا كما ان حسن انتشار رفاق الشارني حال دون ان يجد منتخب الجزائر الطريق لتذليل الفارق بل ان منتخبنا أضاع في اكثر من مناسبة فرصة اضافة الهدف الثالث ليحقق في النهاية انتصارا مستحقا اكد بفضله هيمنته مغاربيا.
وعول المدرب الوطني على هذه التشكيلة: أحمد العبيدي – عزيز القاسمي – امين الشارني – امين زغادة – علاء غرام – يانيس الصغير (عبد الله العمري)- شهاب العبيدي (ريان عزوز ) – فارس ناجي – عزيز الزدام – زياد بريمة – فاروق الميموني (البشير الغرياني).

قائمة الموبايل