بيــان مشترك للنقابات الأساسية لموظفي الإدارة العامة للأمن العمومي

In الأخبار, وطنية On

أمــــام حالة الإحتقان والتململ في صفوف منخرطينا من إطارات وأعوان المناطق الجهوية للأمن الوطني جراء ضعف أداء مديرة التنسيق الجهوي بالإدارة العامة للأمن العمومي وما خلّفه ذلك من تدهور ظروف عمل الأعوان والإطارات بالمناطق الأمنية الجهوية الراجعة لها بالنظــــر.

وحيــث تفاقمت في المدة الأخيرة حدة الأوضاع جراء التصرفات اللامسؤولة والقرارات العشوائية للإطار المذكور تجاه منظوريها و سعيها إلى بث الفتنة بين منتسبي إدارة التنسيق الجهوي من خلال إتباعها لسياسة المكيالين في التعامل مع مختلف المواضيع و الإشكاليات والملفات المطروحة عليها مما أدى إلى تسميم مناخ العمل و خلق حالة من الاختناق في صفوف العاملين بالمناطق الأمنية الجهويـــة .

وأمـــام ما أقدمت عليه الإطار المذكور من إستهداف صريح للعمل النقابي الأمني صلب الإدارة المشرفة عليها من خلال مواصلة سياسة الهرسلة تجاه نقابيينا على خلفية دفاعهم عن حقوق قواعدهم وتصديهم للسياسة الفاشلة لمديرة التنسيق الجهوي و ممارساتها غير المقبولة وإنخراطها في تجاذبات لا يخولها لها القانون ومقتضيات خطتها الوظيفية .

فـــإن النقابات الأساسية لموظفي الإدارة العامة للأمن العمومي المجتمعة اليوم 26 فيفري 2020 بمقر النقابة المركزي و الممضيّة أسفلــــه :

– تدعــو السيد المدير العام للأمن الوطني و السيد المدير العام للأمن العمومي إلى إتخاذ القرارات الإدارية المطلوبة لوضع حد للسياسة الممنهجة من طرف مديرة التنسيق الجهوي وإنقاذ الإدارة و أبناءها بمختلف المناطق الجهوية من ضعف أداء الإطار المذكور وسلبياتها وإنشغالها بمصالحها الشخصية على حساب واجباتها المهنية و المسؤولية المحمولة على عاتقها تجاه منظوريهــــا.

– تؤكّــد أنه في صورة عدم تجاوب سلطة الإشراف فإنها لن تتوانى عن القيــام بجملة من التحركات الإحتجاجيّة التصعيديّة التي سيتم الإعلان عنها لاحقا.

قائمة الموبايل