وزارة الشباب والرياضة : الخسائر المادية واللوجستية التي طالت الملعب الأولمبي برادس بعد أحداث مباراة ” الدربي ” قدرت بحوالي 100 ألف دينار

In الأخبار, وطنية On
- تم تحديثه في

قدرت الخسائر المادية واللوجستية التي طالت مختلف فضاءات الملعب الأولمبي برادس ومكوناته بعد احداث الشغب التي شهدتها مباراة الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي اول امس في إطار منافسات الجولة الثالثة إيابا لمجموعة التتويج من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بحوالي 100 ألف دينار .

وقد شملت تهشيم ما يقارب 409 كرسي قدرت تكلفتها بـ73 ألف دينار وكاميرات المراقبة والمنصة الشرفية إضافة إلى الأجهزة الصحية والمخازن فيما تم رمي القوارير والشماريخ، حسب ما جاء في بلاغ لوزارة الشباب والرياضة .

كما تم تسجيل إصابات في صفوف الأمنيين والجماهير حسب نفس البلاغ الذي صدر اثر جلسة عمل اشرف عليها وزير الشباب والرياضة كمال دقيش مساء امس بمقر الوزارة بحضور ممثلين عن وزارة الداخلية ونائب رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم واصف جليل ونائب رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة منير بن حسن والمدير العام للحي الوطني الرياضي السيد وليد الرياحي ..

وجاء في بلاغ الوزارة، انه تمت مناقشة جملة من المقترحات والإجراءات ذات الأولوية للحد من ظاهرة العنف في الملاعب الرياضية .

قائمة الموبايل