قريبا لأول مرة وصول أول رحلة بحرية للميناء التجاري بجرجيس قادمة من ميناء طرابلس

In الأخبار, وطنية On
- تم تحديثه في

تتواصل الإستعدادات من قبل شركة ‎تبرورة للوكالات البحرية و العبور و النقل‎ وكافة الأطراف المتدخلة بالميناء التجاري بمعتمدية جرجيس من ولاية مدنين لوصول أول رحلة بحرية قادمة من ميناء طرابلس إلى الميناء التجاري بجرجيس مطلع الأسبوع القادم . هذه الإستعدادات تتعلق بكل الأمور اللوجستية والديوانية والأمنية والتنظيمية بهدف توفير أفضل الظروف لهذه الرحلة حتى تكون الإنطلاقة واعدة وناجحة .

*الرئيس المدير العام لشركة ‎تبرورة للوكالات البحرية و العبور و النقل: شكرا في هذا الصدد أكد مهدي دمق الرئيس المدير العام  لشركة ‎تبرورة للوكالات البحرية و العبور و النقل‎ والمشرفة على هذه الرحلة أنه ينتظر أن يكون على متن الباخرة 270مسافرا و 135سيارة ومتوجها بالشكر لكل السلطات التونسية والليببة وكل الأطراف ذات العلاقة لتقديمها كل المساعدات والتسهيلات لإحداث هذا الخط البحري والذي سيدعم الحركية التجارية والاقتصادية بالميناء التجاري بمعتمدية جرجيس من ولاية مدنين . وأضاف ذات المصدر أنه ينتظر أن تتم برمحة 2 رحلات أسبوعيا من ميناء طرابلس في إتجاه الميناء التجاري بمعتمدية جرجيس من ولاية مدنين ذهابا وإيابا وأنه سيتم لاحقا توسيع هذا النشاط لتصل الرحلة البحرية إلى الميناء التجاري بمدينة صفاقس مع إمكانية تدعيمه بالمبادلات التجارية ونقل المجرورات وهو ما سيدعم أواصر التعاون بين تونس وليبيا على حد تعبير مهدي دمق الرئيس المدير العام لشركة ‎تبرورة للوكالات البحرية و العبور و النقل‎ .

*ماذا عن عمليات الحجز ؟ وبخصوص عمليات الحجز لهذا الخط البحري والذي سيتم إحداثه لأول مرة بين ميناء طرابلس والميناء التجاري بمعتمدية جرجيس من ولاية مدنين أفاد كريم دمق المدير التجاري لشركة ‎تبرورة للوكالات البحرية و العبور و النقل‎ أنه يمكن التواصل على الرقم 31290000أو عبر البريد الالكتروني contact@tap-ship.comوأن أسعار نقل المسافرين والسيارات مدروسة وفي المتناول ولكل من يريد اكثر معلومات بإمكانه الإتصال بالرقم المذكور أعلاه .

*ميمون التونسي

 مهدي دمق الرئيس المدير العام لشركة تبرورة للوكالات البحرية و العبور و النقل يتوسط الصورة وكريم دمق المدير التجاري للشركة في يمين الصورة ومحمد دمق مدير الجودة للشركة في يسار الصورة 

قائمة الموبايل