الجديد في جرجيس : فتح فضاء الكوبانية للترفيه بفضاء الجنوب للمعارض و المؤتمرات طريق مدنين كلم 5 جرجيس ( صور )

In الأخبار, جهوية On

 مقال اٍشهاري

إنطلق فضاء الكوبانية للترفيه بفضاء الجنوب للمعارض والمؤتمرات طريق مدنين كلم 5 بمعتمدية جرجيس من ولاية مدنين في النشاط ليستقبل أعداد كبيرة من الرواد ومن مختلف الشرائح وخاصة من العائلات من مدينة الزياتين والإسفنج جرجيس ومن المدن المجاورة .

وتتمثل مكونات فضاء الكوبانية للترفيه وهو فضاء عائلي  و تم انجازه من قبل مجمع الدخلي ويحتوي على قاعة مغطاة للألعاب اللأطفال وفضاء خارجي للألعاب اللأطفال وحديقة حيوانات تحتوي علي الطيور والدواب وقرد والغزال والفرس القزم ومطعم ومقهى للعائلات وقاعة مغطاة للأنشطة الثقافية والترفيهية والعلمية وللمناسبات السعيدة الخاصة بالعائلات . وكل زائر لفضاء الكوبانية للترفيه ولفضاء الجنوب للمعارض الموجود بطريق مدنين كلم 5جرجبس بشكل عام  ينبهر بقيمة هذه المكاسب الجديدة ومعتمدية جرجبس جديرة بهذه الإنجازات والتي تنم عن تصور ورؤية تهدف إلي التقليص من عدم وجود مثل هذه الإنجازات المتعددة الأهداف وخاصة منها الترفيهية .

وفي سياق متصل عبر العديد من الرواد عن إعجابهم الكبير بجودة الخدمات وحسن الإستقبال من قبل الأسرة العاملة بهذه الفضاءات ومنوهين أيضا بالموقع وما يتميز به من نظافة ملفتة علاوة على تنوع الأنشطة الترفيهية الموجهة للأطفال .

ولم يفوت الزوار الغرصة للتعبير عن ارتياحهم بخصوص الأسعار المعقولة بالنسبة لكل الخدمات ومعربين عن أملهم أن تحافظ هذه المكاسب علي قيمتها ومكانتها لدي عامة الناس ومتوجهين بجزيل تشكراتهم لكل من فكر لإحداث هذه المشاريع ولكل المساهمين فيها …

ميمون التونسي

قائمة الموبايل