مدنين … نسبة اقبال متوسطة على التصويت لمشروع الدستور الجديد

In الأخبار, جهوية On

 كسائر ولايات الجمهورية انطلقت عملية التصويت على مشروع الدستور الجديد بمدنين حيث تضم الولاية 243 مركز اقتراع و 542 مكتب اقتراع موزعين على كامل الولاية.

و قد انطلقت العملية بجزيرة جربة بعدة مراكز اقتراع أبرزها مركز مدرسة 2 مارس بوملال الذي يضم 7032 ناخب كثاني مركز في الولاية .و لمزيد من التفاصيل تنضم الينا الزميلة أم القادري مباشرة على عين المكان .

و بمدينة جرجيس أيضا انطلقت العملية حيث تم تسجيل نسب متوسطة في الاقبال من قبل المواطنين وفق ما اكده نائب رئيس مركز الاقتراع بالمدرسة الابتدائية طاهر صفر بجرجيس مهدي آغا في تصريح للزميلة نوال الربعي.( تسجيل) .

و في مدينة مدنين فقد فتحت المراكز أبوابها في الوقت المحدد حيث بلغت نسبة الاقبال بين الساعة التاسعة و النصف و العاشرة صباحا في حدود 5 بالمائة حيث أدلى 23 الفا و 380 ناخبا باصواتهم في الثلاث الساعت الاولى من عملية الاقتراع.

و قد تم تسجيل مخالفة وحيدة تتمثل في تواجد معلقات في مدرستين بمدنين الجنوبية وفق تصريح رئيس الهيئة الفرعية للانتخبات بمدنين بلقاسم هلال لمراسلتنا نعيمة خليصة.(تسجيل).

و كذلك مركز اقتراع مليتة يبلغ عدد المسجلين 4105 ناخب و الى حدود منتصف النهار ادلى 500 ناخب بأصواتهم وفق ما أكده مساعد رئيس مركز اقتراع بمليتة عمر طراولي للزميلة فاطمة العيادي .( تسجيل) .

قائمة الموبايل