رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية : يجب العمل على اٍيلاء القطاع الخاص الأهمية الكبرى نظرا لدوره في خلق الثورة

In الأخبار, وطنية On
أكد سمير ماجول رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اليوم السبت 7 مافي 2032 خلال موكب اٍحياء تونس للعيد العالمي الشغل وذلك بمدينة الثقافة بتونس العاصمة أن تونس أمام الفرصة الأخيرة لتجاوز الأزمة و لابد من تظافر كل الجهود من مختلف الأطراف والعمل على اٍيلاء القطاع الخاص الأهمية الكبرى نظرا لدوره في خلق الثورة .
هذا وانتقد ماجول الاٍستراد العشوائي زاد في تعميق أزمة الشركات والمؤسسات الخاصة مستشهدا في ذلك تعويل وزارة التربية على طباعة الكتاب المدرسي عبر شركات أجنبية .
في ذات السياق أكد ماجول ان ارتفاع الأسعار للعديد المنتوجات في الأسواق مرده ليس نقص في الانتاج بالقدر ماهو غلاء المواد الأولية .
هذا و قد حضر الموكب السيد مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية و الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي  والسيدة ايناس بالسعد نقار نائبة رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري في غياب لرئيس الاتحاد الفلاحي عبد المجيد الزار.
يذكر انه سيتم خلال هذا الاحتفال تكريم ثلة من العاملين بالفكر والساعد بالقطاعين العام والخاص بعنوان سنة 2021 ٫حيث قامت رئيسة الحكومة بتسليم أربعة جوائز للمكرمين من الأعمال وهي جائزة العامل المثالي٫جائزة التقدم الاجتماعي٫جائزة اللجان الاستشارة وجائزة الصحة والسلامة المهنية.

قائمة الموبايل