مباشرة من ليبيا : ” مجهول ” فيديو كليب جديد للفنان مهند عبود

In الأخبار On
- تم تحديثه في

مجهول فيديو كليب جديد يتزامن مع الذكرى السابعة لعيد ميلاد اذاعة libofm91.1

أنهى الفنان الليبي الصاعد مهند عبود خلال الأيام الماضية من تصوير عمله الجديد بطريقة الفيديو كليب تحت عنوان “مجهول “ الذي تم تسجيله داخل أستديوات إذاعة libo fm 91.1 بالعاصمة طرابلس وبرعاية شركة الوسيع للخدمات الإعلامية .

وفي تصريح إعلامي للموقع الإلكتروني الليبي “بوابة الوسط”، أشار الفنان مهند عبود أن أغنية “مجهول” ” هو عمل وطني وعاطفي ومختلف عما قدمه سابقاً خصوصاً أن آلة القيتار كان لها دور كبير وأساسي في هذا العمل الفني عكس كل الألات الموسيقية الأخرى بالإضافة إلى مشاركة العزف كلاً من الفنان عماد صولة والفنان جمال شكري والفنان معز كريم والفنان محمد عموش.
ولفت الفنان مهند عبود الى أن أغنية ” مجهول ” من إخراج مروان الخطري وتصويرمحمد الحجاجي والمخرج المساعد حسن المجدوب .

وللتعريف بهذا العمل الفنّي الجديد تحول حمزة العماري مدير الانتاج للعمل ومدير مكتب العلاقات والتسويق باذاعة libo fm91.1 إلى جزيرة جربة من ولاية مدنين للتواصل مع عدد من الإعلاميين على غرار أيمن الدغسني وسندس العثماني من إذاعة أوليس أف أم بجربة، و قد تمت إستضافته بهذه الإذاعة الخاصة.

و في تصريح للإعلامي ميمون التونسي أفاد حمزة العماري أن الفنان مهند عبود سبق أن شارك في عدد من الحفلات بطرابلس والتي واكبتها أعداد كبيرة من الجماهير التي تفاعلت مع اغانيه بشكل كبير.
وبالعودة إلى فيديو كليب “مجهول “ أشار حمزة العماري إنّها من كلمات على خويلد وتلحين عبد السلام قرضاب وتوزيع مهند وقروب قيتار أما التنفيذ والمكساج للمهندس وسام قربع.
وفي سياق متصل، أشار مدير انتاج “مجهول” ان هذا العمل يتزامن مع الذكري السابعة لإنطلاق إذاعة libofm91.1 وتم تنظيم حفل استقبال كبير بقرية المغرب العربي بطرابلس “الرقاتة” بحضور عدد من النجوم الفنية والوجوه الاعلامية ورجال الأعمال.


وانطلق الحفل بحسب تصريح حمزة العماري بكلمة لمدير مجلس ادارة شركة الوسيع للخدمات الاعلامية المالكة لراديو ليبو إف إم الاستاذ ابوبكر قنوتة والذي توجه بالمناسبة بجزيل شكره لكل العاملين بهذه الاذاعة ومستمعيها، والذي أعدادهم في تزايد ملحوظ بفضل البرامج المنوعات التي يقع تقديمها علي مدار ساعات اليوم والادارة الحكيمة من قبل المدير التنفيذي للقناة الاستاذ علي خويلد.

كما توجه بشكره الكبير لكافة الحضور، معربا عن أمله أن تكون اذاعة libofm91.1 في مستوى تطلعات وأمال كل متتبعيها من داخل ليبيا وخارجها .

ميمون التونسي

قائمة الموبايل