مهرجان مدنين الثقافي الدولي : نجاح باهر لعرض يسرى محنوش في الإفتتاح

In الأخبار, جهوية On

عاشت مدينة مدنين الجمعة 23 أوت 2019 على وقع سهرة إفتتاح مهرجان مدنين الثقافي الدولي في دورته 40، سهرة فنية من الطراز الرفيع وطربية بامتياز كانت نجمتها المطربة “يسرى محنوش” ، صاحبة الصوت العذب الشجي والاطلالة المحببة، التي ألهبت المسرح حماسا واسعدت جماهيرا عاشقة للطرب جاءت لسماعها من مختلف الأعمار والفئات الاجتماعية .

يسرى التي كانت حاضرة في نسخة سابقة من المهرجان عند انطلاقتها الفنية، تعود اليها بوابل من التصفيق وهتافات الإعجاب، غنت فامتعت واطربت الاذان وتفاعلت معها الجماهير التي حضرت ب”أعداد غفيرة” وتراقصت على انغام موسيقاها، ملكة الطرب قدمت وصلة غنائية غنت فيها باقة من اروع الأغاني، الطربي والشعبي إضافة إلى اغانيها التي لاقت تفاعلاً من الجمهور الذي ردد معها كلماتها، كما غنت لمدنين وأهدت الحاضرين باقة من الموروث الفني للجهة زادت المدارج حرارة .

يسرى أكدت لأوليس أف أم أن العلاقة المتينة التي تربطها بجمهورها حتمت عليها العود عن قرار ” الراحة ” الذي اتخذته منذ مدة، كما توجهت ملكة الإحساس والطرب بالشكر لهيئة المهرجان والجماهير الغفيرة التي حضرت مشيرا انها تكن تكن لمدنين واهاليها الحب والتقدير.

كانت سهرة فنية ناجحة بإمتياز من حيث القيمة ومن حيث الحضور الغفير تحسب لهيئة المهرجان التي أحكمت تنظيم الدورة 40 للمهرجان والأولى دولياً و أحسنت التعامل مع ضيوفها .

متابعة : أشرف كديس .

قائمة الموبايل