مدنين: الاختناق المروري يورق اصحاب السيارات ودعوة ملحة لتركيز دورية مرور (صور)

In الأخبار, جهوية On
شتكى العديد من سواق العربات بأنواعها من الاكتظاظ المروري وسط مدينة مدنين الذي وصفوه بالخانق خاصة على مستوى مفترق طريق بني خداش وصولا الى الطريق الرئيسي الحبيب بورقيبة.
وقال بعضهم في تصريح لمراسلتنا نعيمة خليصة إن قطع الطريق يصل أحيانا الى اكثر من ربع ساعة انتظار ليتمكنوا من العبور حتى ان اغلبهم اضطروا الى مخالفة قواعد المرور وعدم ترك الاولوية حتى يتمكنوا من العبور.
مشهد الاكتظاظ المروري لا ينقطع طيلة الفترة الصباحية، حيث تتواجد السيارات والعربات الثقيلة والكل يحاول اقتناص الفرصة للعبور لتصل الى حد انعدام اي امكانية لقطع الطريق، وكل هذا في ظل تسجيل غياب لافت للانتباه لشرطة المرور لتسريح الحركة المرورية في ظل تعطب الاشارات الضوئية بهذا المفترق منذ أشهر كثيرة.
واثار المتحدثون غياب دوريات المرور التابعة لمنطقة الأمن الوطني بمدنين في هذا الظرف الذي تعرف فيه المدينة حركية كبيرة خاصة في اوقات الذروة وما زاد من تعميق الاشكال حرارة الطقس المرتفعة وهو ما يستدعي ضرورة توفير دورية مرورية قارة للتدخل وتسهيل حركة ااجولان وتفادي الاختناق المروري الذي بات مشكلا يورق صاحب السيارة كما المترجل.
هذا واكدت مراسلتنا ان دوريات المرور مغيبة عن المكان منذ فترة طويلة وتدخلها يكاد يكون محسوبا الامر الذي يتطلب تدخلا عاجلا لضمان حركة جولان مريحة لاصحاب جميع اصناف العربات.

قائمة الموبايل