دار الشباب بني معقل جربة ميدون تنظم الملتقى الوطني : الشباب و إعلام القرب بمناسبة إختيار تونس عاصمة للشّباب العربي . - راديو أوليس أف أم

دار الشباب بني معقل جربة ميدون تنظم الملتقى الوطني : الشباب و إعلام القرب بمناسبة إختيار تونس عاصمة للشّباب العربي .

In الأخبار, جهوية On

إنسجاما مع الرؤية الإستراتيجية لقطاع الشّباب و بمناسبة إختيار تونس عاصمة للشّباب العربي تستعد دار الشّباب بني معقل من معتمدية جربة ميدون من ولاية مدنين و بدعم من وزارة شؤون الشّباب و الرياضة الملتقى الوطني : الشّباب و إعلام القرب تحت شعار ” الثورة المعلوماتية و تمكين الشّباب “.
هذه التظاهرة ستحتضنها إحدى الوحدات السباحية بالمنطقة السياحية بجربة أيّام 25-26-27 أكتوبر 2019 وتهدف إلى تدريب الشباب في أساسيات الصحافة و أخلاقياتها و تشبيك العلاقات بين الشّباب المبدع الذي يخوض تجارب صحافة القرب و الذي يسعى الى تثمين التجارب المواطينة الرائدة بالجهة من خلال تقديمها و إبراز نجاحاتها .
يشارك في تأطير الورشات كلّ من : أمل المكيّ كاتبة صحفيّة و مدربة ، وليد الفرشيشي إعلامي و شاعر و مترجم ، بالإضافة الى نجاح الحمداني مستشارة أولى في الإعلام المدرسي و الجامعي حسب ما أفاد به طارق القادري مدير دار الشّباب بني معقل بمعتمدية جربة ميدون من ولاية مدنين .
ذات المصدر أضاف أن الملتقى سيكرّم المراسل الصحفي لزهر الحشاني لزخم تجربته و لمجهوداته الجبارة في متابعة الأنشطة الشبابية المنجزة بالجهة.

ميمون التونسي

قائمة الموبايل